مانشستر سيتي يبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي

في مباراة مثيرة جرت على ملعب ويمبلي في لندن، نجح فريق مانشستر سيتي في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على تشيلسي بنتيجة 1-0، وذلك في نصف النهائي.

وسجّل الجناح البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ما أدى إلى فرحة كبيرة في صفوف جماهير مانشستر سيتي وإلى استمرار آمال الفريق في تحقيق الثنائية هذا الموسم.

كانت المباراة صعبة ومتكافئة بين الفريقين، وكاد تشيلسي أكثر من مرة أن يسجّل هدف التعادل، لكن دفاعات مانشستر سيتي كانت على الموعد وتصدت للفرص المتاحة.

يأتي هذا الفوز بعد خيبة أمل مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج من البطولة على يد ريال مدريد، ما جعله يركز الآن على التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وتحقيق الثنائية المحلية.

مانشستر سيتي يسعى للفوز بلقبه الثامن في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي والثالث بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، وهو الذي يسعى لتحقيق البطولة للمرة الرابعة توالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتطلع مانشستر سيتي إلى الفوز في النهائي لإضافة لقب آخر إلى خزائنه، وتعويض خيبة أمل الخروج من دوري أبطال أوروبا بطريقة مشرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock