الدوري الانجليزي : مانشستر سيتي يقترب من تحقيق اللقب الدوري بفوز ساحق على برايتون

في خبر ملفت لعشاق كرة القدم، قدم فريق مانشستر سيتي أداءً قويًا ومميزًا في مباراته الأخيرة ضد برايتون، حيث فاز برباعية نظيفة، مما جعله يقترب بشكل كبير من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

تمكن الفريق الذي يدربه المدرب الإسباني بيب جوارديولا من تسجيل أربعة أهداف في المباراة، من خلال أداء متميز وتركيز عالٍ طوال أحداث اللقاء. وقد كانت الأهداف من توقيع كيفن دي بروين، فيل فودن، وخوليان الفاريز.

بهذا الفوز، اقترب مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة فقط من المتصدر أرسنال، مما يزيد من حماس الجماهير واللاعبين للمنافسة على اللقب. وبالرغم من أن المنافسة ما زالت شديدة الحدة، إلا أن سيتي يبدو في وضع متقدم بفضل مباراة أقل له مقارنة بأرسنال.

تبقى لمانشستر سيتي خمس مباريات في الدوري، ومن المتوقع أن تكون جميعها مهمة في سعيه لتحقيق اللقب. ومن جهة أخرى، فإن الهزيمة التي تلقاها ليفربول يوم الأربعاء الماضي قد أعطت دفعة قوية لطموحات مانشستر سيتي في السعي نحو التتويج باللقب.

يبدو أن جماهير مانشستر سيتي متحمسة لدعم فريقها في المرحلة الأخيرة من الدوري، وبالنظر إلى الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة، يمكن القول بأن فرص تحقيق اللقب ما زالت قائمة وممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock