الدوري الاسباني : ريال مدريد يقترب من لقب الدوري بعد فوز مهم على ريال سوسيداد

تحقق فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من فوز مهم على مضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني. بهذا الفوز، اقترب الفريق الملكي من حسم لقب الدوري، حيث بات بحاجة فقط إلى 4 نقاط للتتويج رسمياً دون النظر إلى نتائج المنافسين.

سجّل اللاعب التركي أردا جولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29، ليرفع رصيد فريقه إلى 84 نقطة في المركز الأول بفارق 14 نقطة عن ملاحقه برشلونة. يأتي هذا الفوز ليمنح ريال مدريد دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وخاض المدرب كارلو أنشيلوتي اللقاء بتشكيلة رديفة إلى حد كبير، مع الإبقاء على بعض الأسماء البارزة على مقاعد البدلاء، وإشراك اللاعبين الشبان والعائدين من الإصابة في التشكيلة الأساسية.

يأتي هذا الانتصار في وقت حاسم لريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق اللقب الإسباني الـ 36 في تاريخه، وسيكون لديه فرصة لحسم اللقب بشكل رسمي في حال الفوز والتعادل في المباريات القادمة.

تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المركز السادس، فيما يستعد الفريق الباسكي لاستكمال مشواره في المنافسات القادمة بعد الخسارة في هذه المباراة.

من المتوقع أن يكون لقاء ريال مدريد مع بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل تحدياً كبيراً لكل من الفريقين، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ومنافسة على اللقب القاري المرموق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock