إنتر ميلان يتعثر أمام سبيزيا

21 أبريل 2021
A+
A-

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه سبيزيا، على ملعب ألبرتو بيكو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

تقدم دياس فارياس لصالح سبيزيا في الدقيقة 12، وتعادل إيفان بيريسيتش لإنتر ميلان في الدقيقة 39.

وبهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة، بينما رفع سبيزيا رصيده إلى 33 نقطة بالمركز 15.

سبيزيا تمكن من تسجيل هدفه في الدقيقة 12، بعدما وصلت الكرة إلى دييجو فارياس، وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس هاندانوفيتش.

وسنحت الفرصة أمام لاوتارو مارتينيز لمعادلة النتيجة في الدقيقة 23، بعدما أطلق تسديدة قوية ارتطمت بأحد لاعبي سبيزيا وخرجت لركنية.

ومن كرة حصل عليها باستوني من الجهة اليسرى، مررها داخل المنطقة إلى لوكاكو، الذي مهد الكرة تجاه باريلا، وسدد الأخير كرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 39، تمكن بيريسيتش من تعديل النتيجة، بعد عرضية من أشرف حكيمي، ارتطمت بمدافع سبيزيا، ووضعها اللاعب الكرواتي داخل الشباك.

وكاد إريكسن أن يسجل الهدف الثاني لإنتر، بعدما نفذ الدنماركي ركلة ركنية مباشرة تجاه المرمى، نجح الحارس بروفيديل في إبعادها.

مع بداية الشوط الثاني، استلم لاوتارو، تمريرة طولية، وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس وارتطمت بالقائم.

واستمر هجوم إنتر حتى أرسل باريلا، تمريرة عرضية مرت أمام الجميع إلى الناحية اليسرى، لتجد بيريسيتش الذي حاول لمسها وتسديدها، لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى سبيزيا.

وأهدر لوكاكو، فرصة خطيرة في الدقيقة 68، بعد خطأ فادح من مدافع سبيزيا، الذي أرجع الكرة بالخطأ، ليحصل عليها لوكاكو وينفرد بالمرمى، وحاول مراوغة الحارس، لكنه فشل في الأمر.

وفي الدقيقة 76، نفذ سانشيز ركلة حرة داخل المنطقة، مرت أمام الجميع لتجد المدافع سكرينيار الذي حاول لمس الكرة وتسديدها داخل الشباك، لكن الحارس بروفيديل أنقذها من على خط المرمى.

وسجل لوكاكو، هدفًا في الدقيقة 85، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على أشرف حكيمي.

وعاد لاوتارو وسجل هدفًا جديدا بالدقيقة 88، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل أيضًا، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *