الأحد , 20 أغسطس 2017
اتحاد طنجة

خاص : أسماء اللاعبين المغادرين و الجدد في صفوف اتحاد طنجة

انطلقت استعدادات اتحاد طنجة للموسم الرياضي 2017/2018 تحت قيادة الإطار الوطني بادو الزاكي، و اتضحت معها ملامح كتيبة فارس البوغاز التي ستدافع عن ألون الفريق لتحمل معها أحلام و أمال جماهير عريضة تمنى النفس بحصد لقب.

و بالرغم من مرور 4 أيام على انطلاق المعسكر المغلق بمدينة طنجة إلا أن إدارة الفريق لم تعلن أو تقدم انتداباتها الجديدة، ما يطرح علامة استفهام كبيرة حول هذا التأخر و دوافعه.

التداريب التي وزعت ما بين الشاطئ و ملعب التدريب الجديد و الصالة الرياضية تحضرها وجوه جديدة وقعت عقودا مبدئية و أكيد أنها ستصبح رسمية بعد تسجيلها لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

أولى هذه الأسماء اللاعب السنغالي مام ساهير ثيون الذي يلعب كمتوسط ميدان دفاعي ثم الأوغندي دان موازي سيرونكوما الذي يلعب كصانع ألعاب.

أما بالنسبة لحراس المرمى فنجد حارس حسنية اكادير السابق هشام المجهد و طارق اوطاح حارس سباب الريف الحسيمي السابق.

كما أعاد الفريق بعض أبناء مدرسته و الذين تألقوا في صفوف أندية أخرى تلعب بالقسم الوطني الثاني و يتعلق الأمر بكل من خالد الصروخ الذي جاور شباب المسيرة الموسم الماضي و رضوان المرابط الورياغلي الذي لعب في صفوف الاتحاد الزموري للخميسات.

و من الوجوه الجديدة التي تحمل قميص اتحاد طنجة نذكر المهاجمين أنس أقشمار لاعب وداد فاس السابق و إبراهيم العماري لاعب الاتحاد الاسلامي الوجدي إلى جانب المدافعين عمر العرجون اللاعب السابق لفريق يوسفية برشيد و ياسين عمريوي الذي لعب لنادي فيريا البلغاري ثم لاعب الوسط نعمان اعراب المتألق في صفوف شباب اطلس خنيفرة.

و فيما يلي لائحة اللاعبين المغادرين و الجدد حسب ما عاينته المجلة الألكترونية لانصار و محبي اتحاد طنجة ضمن المعسكر الاعدادي المغلق بطنجة :

لائحة لاعبي اتحاد طنجة المغادرين و الجدد
الجدد المغادرون
هشام المجهد محمد امسيف
طارق اوطاح عصام بادة
ياسين عمريوي انيس سيبوفيتش
مام ساهير ثيون زكرياء الملحاوي
ابراهيم العماري جمال ايت المعلم
خالد الصروخ يوسف سكور
رضوان الورياغلي هيرفي بيبولا
حاتم الوهابي سفيان الحسناوي
أنس أقشمار اسماعيل داوود
محمد العمراوي يحيى بومدين
عمر العرجون بكر الهيلالي
دان موازي سيرونكوما سفيان كادوم
نعمان أعراب عبدولاي ديارا / عبد الغني معاوي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *