السبت , 25 نوفمبر 2017
irt volly

اتحاد طنجة يفوز بلقب البطولة

تمكن نادي اتحاد طنجة لكرة الطائرة من نيل لقب البطولة للموسم الرياضي 2016/2017 بعد عودته بفوز بين على حساب نادي الاتحاد الرياضي بثلاث أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت بقاعة سيدي محمد بالدارالبيضاء ضمن الدورة ما قبل الأخيرة من مرحلة البلاي أوف لبطولة القسم الوطني الممتاز.

و حسمت نقاط الفوز اللقب لفارس البوغاز الذي كان يحتاج لنقطة وحيدة من لقاءيه أمام كل من الاتحاد الرياضي و الجيش الملكي للتتويج، إذ كان يحتل إلى حدود الدورة 4 من مرحلة البلاي أوف الرتبة الأولى برصيد 11 مبتعدا عن الوصيف الجيش الملكي بفارق 4 نقاط.

و يعد هذا اللقب الرابع في تاريخ اتحاد طنجة بعدما سبق له أن توج بلقب البطولة مواسم 2010/2011 و 2012/2013 و 2014/2015.

و عبر رئيس الفريق مصطفى بولبرص في تصريح خص به IRTCLUB عن سعادته البالغة بهذا اللقب مشيرا إلى أن له طعم خاص في ظل الظروف المالية الصعبة التي عاشها النادي خلال الموسم الحالي، إذ ما كان التتويج ليتم لولا تلاحم كل مكونات الفريق و رفعهم للتحدي.

من جانبه نوه مدرب الفريق سمير الدشار بمستوى لاعبيه و انضباطهم و قتاليتهم خلال كل المقابلات، مضيفا إلى أن التتويج هو نتاج عمل الجميع بغض النظر عن الظروف الصعبة التي رافقت مسيرة الفريق في مشوار البطولة.

و لم تخرج كلمة اللاعب عبد الصمد بنبكار عن سابقيه، إذ أكد على أن لقب البطولة كان على رأس أولويات اتحاد طنجة رغم المعاناة المادية، مشيرا إلى ان الجميع رفع شعار التحدي من اجل تحقيق الهدف المنشود و إهداء لقب جديد لمدينة طنجة و جمهورها الكبير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *