السبت , 20 يناير 2018
عبد الحميد ابرشان

3.1 مليار سنتيم قيمة موارد قارة لاتحاد طنجة بداية الموسم المقبل

كشف رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد ابرشان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك عن توصل إدارة اتحاد طنجة لاتفاق مع محتضن جديد سيعلن عنه رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

و أوضح ابرشان ضمن تدوينته أن الاتفاق جاء تتويجا لوعد قطعه على نفسه رفقة مكتبه المسير و ثمرة للجهود التي بذلت للبحث عن الموارد المالية القارة ليأخذ النادي مكانته ضمن صفوة الفرق الوطنية.

و رغم أن أبرشان لم يعلن عن اسم المحتضن الجديد إلا أن مصادر لمجلة أنصار اتحاد طنجة الالكترونية على أن الأمر يتعلق بإحدى المؤسسات الصناعية الكبرى الفاعلة في مجال صناعة السيارات بمدينة طنجة و التي أبدت منذ مدة رغبة في احتضان الفريق.

و حسب ذات المصادر فإن عقد الاحتضان الذي جاء بعد سلسلة لقاءات و مشاورات سيمتد لثلاث سنوات و سيضخ في خزينة النادي مبلغ 1.5 مليار سنتيم.

يشار إلى أن اتحاد طنجة قد ضمن بداية الموسم المقبل موارد قارة تصل لحوالي 3.1 مليار سنتيم موزعة بين مداخيل منح الجهات المنتخبة (مجلس المدينة/مجلس العمالة/مجلس الجهة) و عقود الاحتضان التي وقعها مع كل من فرع الجامعة الأمريكية نيوانغلند بطنجة و احد الفاعلين في مجال تدبير الأرصفة البحرية و نقل الحاويات بميناء طنجة المتوسط إلى جانب المحتضن الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *